صناعات حسب الطلب ذات قيمة و ابتكار

تعتبر الصناعات اليدوية احدى أهم و أكثر المنتجات رغبة في وقتنا الحالي, حيث أنها قطع ذات معنى أكثر لما فيها من مجهود فردي لكل قطعة ولما له من نتائج مذهلة في الحصول على قطع نادرة غير قابلة للتكرار, فنجد أن كل قطعة تروي حكاية خاصة فيها من مجهود فكري و عبء التنفيذ الذي يتطلب الكثير من الوقت و البراعة أيضاً, مما يجعلها ذات قيمة مادية أعلى من غيرها من المنتجات الصناعية. لكي نحصل على منتجات صناعة يدوية ذات جودة عالية لا بد لنا من اختيار المواد الأولية بعناية و هنا لدى مشغل ميكال يتم اختيار مواد خام ذات جودة عالية من أول مراحل البدء حتى أخر المراحل فيتم التركيز على الخيوط المستخدمة, نوع الجلود, الخشب, و كل المواد الأولية التي من الممكن أن تدخل في صناعة أي منتج سواء كان من منتجات الشركات أو الأكسسوارات, فكلها تخضع للرقابة والتدقيق. تعد الأيدي العاملة العنصر الرئيسي لكفاءة و نجاح المنتجات و هي المكمل الأساسي لجودة المواد الأولية, فعندما يقوم أحد مختص بتوظيف المواد الأولية و التطبيق العملي للمواد ذات الجودة العالية نحصل على منتجات عالية الكفاءة ذات قيمة عالية؛ لذا قمنا بتخصيص أيدي عاملة من حرفيين فنيين لكل فئة من منتجاتنا لضمان الجودة و الدقة بالإضافة للسرعة و المحافظة على خط الانتاج. فلدينا المختصين بأعمال الزخارف و آخرين في التعامل مع الجلود و تخصيصها, بالإضافة الى النجارين و و المختصين في صناعة التحف الفنية النادرة و لا ننسى ذكر مختصي صناعة الاكسسوارات.

قواعد اختيار الهدايا

تعتبر الهدايا من افضل و اجمل الطرق في التعبير عن مشاعرنا؛ ففيها الكثير من معاني الامتنان و التقدير كما أنها لها دور كبير في توطيد العلاقات بين الناس و نشر الألفة و المحبة بينهم و قد تختلف هذه الهدايا بحسب طبيعة العلاقة بين المُهدي والمُهدى إليه، فقد تكون الهدية من زوجة الى زوجها فتكون أكثر خصوصية و تحمل معانٍ رومانسية لشريك الحياة، و قد تكون أحياناً هدية أكثر رسمية و مرتبطة بمناسبة معينة فيما يخص ترقية عمل أو غير ذلك مثل هدايا الشركات و زملاء العمل.

عندما نريد أن نختار هدية معينة لابد لنا من مراعاة العديد من المعايير فالهدايا الرجالية عالم واسع و هناك تنوع كبير في الخيارات الموجودة في الوقت الحالي، تعتبر الاكسسوارات الرجالية واحدة من أهم أفرع الهدايا و أكثرها تنوعاُ و انتشاراً، وعليه فاختيارها يعتمد على أمور هامة كالعلاقة بين الطرفين مثلاً و هي التي تحددنا في اختيار الهدية، و عند اختيار هدية الرجل لا بد لنا أن نعرف أكثر نمط حياته فمعظم الرجال يقضون أغلب أوقاتهم في العمل مما يتسنى لنا أن نشتري هدية يستفاد منها في العمل، على سبيل المثال إذا كان الرجل له مكتب خاص فلا بد لنا من شراء ديكورات مكتبية، قلم فخم و مذكرة جلدية لاكتمال المظهر. ومن الممكن أيضاً شراء اكسسوارات فضية إذا كان الرجل من محبي الفضة، محفظة، سوار، مشبك ربطة عنق، سلسال أو خاتم مع إمكانية تخصيص القطعة أكثر بحفر اسمه عليها أو تاريخ معين أو أي ذكرى من المهدي إلى المهدى إليه. وللخروج عن المألوف بإمكاننا أن نختار ماكينة قهوة بطراز معين يضعها في مكتبه أو أي مكان يحب إذا كان الرجل من محبي القهوة.

هنالك أيضاً صور اخرى للهدايا حيث تقوم بعض الشركات باهداء موظفيها هدايا شكر و تقدير أو بمناسبة ترقية أحدهم، أو بمناسبات اخرى خاصة بالشركة كالسنوية مثلا أو عامة كالأعياد والمناسبات الرسمية، فتكون هدية رسمية أكثر وذات طابع شمولي تتسم بالفخامة “كالبور بانك” أو طقم مكتبي، أو قطع معنوية و تراثية، كما أنها كثيراً ما تحمل هوية الشركة ليتم توزيعها لأغراض تسويقية بطرق غير مباشرة، حيث تقوم الشركة بتوزيع هدايا على عملائها وعلى الشركات الأخرى لتوطيد علاقات العمل بينهم و تحقيق ميزة تنافسية بين الشركات ذات الأعمال المماثلة.

الموضة و المواسم

تعتبر الاكسسوارات الرجالية واحدة من اهم متممات اطلالة الرجل ، حيث تعددت و تنوعت الخامات المستخدمة في صناعتها مثل الجلود و الستانلس و الخامات المعدنية المختلفة و الأحجار الكريمة التي تعتبر من افخم انواع الاكسسوارات و اكثرها انتشاراً لما تحمله من معانٍ مختلفة و لا ننسى مظهرها الفخم و ألوانها الجذابة

 

‎بتغير المواسم و الفصول تتغير الموضة و في كل فترة زمنية تظهر العديد من التصاميم االعصرية لتواكب هذا  التطور فعلى سبيل المثال تختلف اكسسوارات الشتاء عنها في الصيف و تختلف من مناسبة لأخرى بالتأكيد. في الشتاء يميل الرجل لاختيار القطع ذات ألوان غامقة و خامات ثقيلة الى حد ما ليكمل الاطلالة الانيقة بدفء ألوان الشتاء , أما في الصيف فالتوجه يكون الى القطع ذات الخامات الخفيفة لتكون أكثر ملاءمة لأجواء الصيف و العوامل الجوية , فعند الذهاب لقضاء عطلة في الشاطئ نختار اكسسوارات ذات ألوان زاهية و خامات خفيفة مثل الخرز والخيوط لتكمل اطلالة حيوية و شغوفة . هنا لدى ميكال يتم تصميم مجموعة الصيف بعناية من ناحية اختيار الخامات والألوان و الأحجار المستخدمة بالاضافة الى التصاميم المميزة التي تواكب الموضة .

 

‎تكثر المناسبات و الفعاليات في موسم الصيف و كل مناسبة لها الزي الخاص بها فمن الممكن أن نخرج صباحا في نزهة للتخييم و ممارسة الرياضة و اليوغا مما يتطلب منا أن نرتدي زياً معيناً و نكمل الاطلالة ببعض من اكسسوارات اليد الخفيفة  , و بعدها , من الممكن أن نحضر غداء عمل بملابس عملية و شبه رسمية مع بعض من الاكسسوارات الخفيفة و القلائد المكملة للاطلالة و من ثم نذهب في عشاء فاخر لنرتدي زياً رسمياً يحتاج أكسسوارات أكثر فخامة , لنجد كل الخيارات التي نريد لدى ميكال ، حيث نجد هنالك العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأوقات و المناسبات.

يستخدم هذا الموقع ملفات الكوكيز ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات الكوكيز.