صناعات حسب الطلب ذات قيمة و ابتكار

تعتبر الصناعات اليدوية احدى أهم و أكثر المنتجات رغبة في وقتنا الحالي, حيث أنها قطع ذات معنى أكثر لما فيها من مجهود فردي لكل قطعة ولما له من نتائج مذهلة في الحصول على قطع نادرة غير قابلة للتكرار, فنجد أن كل قطعة تروي حكاية خاصة فيها من مجهود فكري و عبء التنفيذ الذي يتطلب الكثير من الوقت و البراعة أيضاً, مما يجعلها ذات قيمة مادية أعلى من غيرها من المنتجات الصناعية. لكي نحصل على منتجات صناعة يدوية ذات جودة عالية لا بد لنا من اختيار المواد الأولية بعناية و هنا لدى مشغل ميكال يتم اختيار مواد خام ذات جودة عالية من أول مراحل البدء حتى أخر المراحل فيتم التركيز على الخيوط المستخدمة, نوع الجلود, الخشب, و كل المواد الأولية التي من الممكن أن تدخل في صناعة أي منتج سواء كان من منتجات الشركات أو الأكسسوارات, فكلها تخضع للرقابة والتدقيق. تعد الأيدي العاملة العنصر الرئيسي لكفاءة و نجاح المنتجات و هي المكمل الأساسي لجودة المواد الأولية, فعندما يقوم أحد مختص بتوظيف المواد الأولية و التطبيق العملي للمواد ذات الجودة العالية نحصل على منتجات عالية الكفاءة ذات قيمة عالية؛ لذا قمنا بتخصيص أيدي عاملة من حرفيين فنيين لكل فئة من منتجاتنا لضمان الجودة و الدقة بالإضافة للسرعة و المحافظة على خط الانتاج. فلدينا المختصين بأعمال الزخارف و آخرين في التعامل مع الجلود و تخصيصها, بالإضافة الى النجارين و و المختصين في صناعة التحف الفنية النادرة و لا ننسى ذكر مختصي صناعة الاكسسوارات.

الموضة و المواسم

تعتبر الاكسسوارات الرجالية واحدة من اهم متممات اطلالة الرجل ، حيث تعددت و تنوعت الخامات المستخدمة في صناعتها مثل الجلود و الستانلس و الخامات المعدنية المختلفة و الأحجار الكريمة التي تعتبر من افخم انواع الاكسسوارات و اكثرها انتشاراً لما تحمله من معانٍ مختلفة و لا ننسى مظهرها الفخم و ألوانها الجذابة

 

‎بتغير المواسم و الفصول تتغير الموضة و في كل فترة زمنية تظهر العديد من التصاميم االعصرية لتواكب هذا  التطور فعلى سبيل المثال تختلف اكسسوارات الشتاء عنها في الصيف و تختلف من مناسبة لأخرى بالتأكيد. في الشتاء يميل الرجل لاختيار القطع ذات ألوان غامقة و خامات ثقيلة الى حد ما ليكمل الاطلالة الانيقة بدفء ألوان الشتاء , أما في الصيف فالتوجه يكون الى القطع ذات الخامات الخفيفة لتكون أكثر ملاءمة لأجواء الصيف و العوامل الجوية , فعند الذهاب لقضاء عطلة في الشاطئ نختار اكسسوارات ذات ألوان زاهية و خامات خفيفة مثل الخرز والخيوط لتكمل اطلالة حيوية و شغوفة . هنا لدى ميكال يتم تصميم مجموعة الصيف بعناية من ناحية اختيار الخامات والألوان و الأحجار المستخدمة بالاضافة الى التصاميم المميزة التي تواكب الموضة .

 

‎تكثر المناسبات و الفعاليات في موسم الصيف و كل مناسبة لها الزي الخاص بها فمن الممكن أن نخرج صباحا في نزهة للتخييم و ممارسة الرياضة و اليوغا مما يتطلب منا أن نرتدي زياً معيناً و نكمل الاطلالة ببعض من اكسسوارات اليد الخفيفة  , و بعدها , من الممكن أن نحضر غداء عمل بملابس عملية و شبه رسمية مع بعض من الاكسسوارات الخفيفة و القلائد المكملة للاطلالة و من ثم نذهب في عشاء فاخر لنرتدي زياً رسمياً يحتاج أكسسوارات أكثر فخامة , لنجد كل الخيارات التي نريد لدى ميكال ، حيث نجد هنالك العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأوقات و المناسبات.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.